الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

بنزيما : "رونالدو هو مصدر إلهام لي"


كريم بنزيمة هو بطل الرواية في العدد الأخير من هذا الموسم . مهاجم ريال مدريد يبحث في اخر مباراتين وموسم ونصف في ريال مدريد ، وتحدث عن البرتغالي جوزيه مورينيو وحول كيفية تغيير رأيه وأدرك نقطة ضعفه ورفع مستواه الى لاعبين مثل دي ليما رونالدو نازاريو حيث قال عنه "بالنسبة لي ، انه أعظم مهاجم . سريع ويمتلك الفنية والإبداعية ، والانتهازية... ومنذ كنت طفلا ، ورأيت كل ما فعله أعتقدت أنه يلهمني".

واضاف "اذا كنت معه سأكون على مقاعد البدلاء بالنسبة له ، وإذا كنت تلعب معه سيمرر اليك الكرة في كل مرة ، وليس هناك مقارنة بينه وبين مأفعله أبدا ، بالنسبة لي أنه كل شيء ، وأقرب شيء عندي له المراوغة ، وأحيانا أحاول أعمل بعض الأمور خلال المباريات...".

بنزيمة يعترف بأهمية مورينيو في تغيير رأيه في الموقف على أرض الملعب وقال : "لقد قام مورينيو بالتحدي بالنسبة لي ، وأنا ممتن لذلك ، وأنا لم أستسلم ، لأنني أردت دائما أن ألعب في مدريد ، وكنت أعرف أن وقتي سيأتي. لم أفكر أبدا في مغادرة البلاد. إذا كنت في مدريد ، حيث قد ترغب في الرحيل ، وإذا أراد مو لي ذلك سوف أفكر بالمغادرة لانه يقول ألاشياء لك مباشرة ، لذلك إذا فاته ذلك فأنني سأكافح من أجل مكاني ".

حول مورينيو مدربا ، بنزيمة يقول :" أنه يمتلك أشياء عظيمة من الناحية التكتيكية ويجرب أشياء جديدة ويولد النجاح والانتصارات في كل ناد وهذا هو. أحيانا ، عندما نكون في النفق وكما تعلمون نلعب بشكل جيد أو يدخل مرماه أي هدف ، وأنا لا أعرف أي نوع الهدية ، فإنه لأمر مدهش ".

في مقابلة واسعة النطاق ، بنزيمة يتحدث أيضا حول موقفه المفضل في هذا المجال ويقول : "أنا أحب موقع آخر بعد'9 ، 5 '، يعطيني حرية ، ويسمح لك للعب صعودا أو هبوطا لاستقبال الكرة ، وأنا أحب أن ألعب جيدا عندما كنت في ليون ، مع فريد ، وأنا يمكن أن ألعب وحدي في الهجوم أيضا ، ولكن ليس لي أسلوب لاكون دائما في القمة. أحب العوده الى ألاسفل ، والمشاركة ، وخلق الفضاء ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق